Combined Post

Mag Posts

Combined Posts 2

Mag Post 2

2 Column Post

Simple Post

Simple Post 2

New Carousel

Video Posts

» » وزير بريطانيا يعتزم تشفير المواقع الإباحية ووزير مصر "المسلم" يرفض تنفيذ حكم المحكمة بحجبها ! خلى الشباب يعيش


neo 3:39 م 0



وزير بريطانيا يعتزم تشفير المواقع الإباحية ووزير مصر "المسلم" يرفض تنفيذ حكم المحكمة بحجبها ! خلى الشباب يعيش
وزير بريطانيا يعتزم تشفير المواقع الإباحية ووزير مصر "المسلم" يرفض تنفيذ حكم المحكمة بحجبها ! خلى الشباب يعيش

بينما نحن في مصر قابعون في ساحات المحاكم لا نستطيع تنفيذ حكم يلزم وزير الاتصالات المصري تشفير المواقع الجنسية تطالعنا الصحف اليوم عن نية الوزير االبريطاني الغير مسلم تشفير تلك المواقع في بلده كما فعلت الصين من قبل.
الغريب ان مصر تستطيع فعل ذلك بسهولة كما شاهدنا في فترة الانتخابات عندما حجبت بعض المواقع الالكترونية التى تخالف اتجاهات الحكومة وتفضح عمليات التزوير؟
ونجد "ايد فايزى" وزير الاتصالات والثقافة البريطاني،يعتزم الاجتماع مع مسئولي شبكة الإنترنت في بريطانيا لدراسة كيفية تشفير المواقع الجنسية لحماية الأطفال من مشاهدة الأفلام و الصور الإباحية.
وذكرت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، أن ايد فايزى قرر بحث كيفية تشفير المواقع الإباحية بعد أن كشفت دراسة بريطانية أجرتها مجلة " بسيكولوحيز ماجازين " البريطانية أن طفلا من بين كل ثلاثة أطفال في بريطانيا يبلغ من العمر 10 أعوام شاهد فيلما إباحيا على شبكة الإنترنت .
واعترض البعض فى بريطانيا على أسلوب التشفير على أساس أن التشفير يمكن أن يؤدى إلى نتيجة عكسية بتشجيع المزيد من الأطفال على مشاهدة المواقع بفك تشفيرها على أساس أن الممنوع مرغوب وأن الاطفال أصبحوا اليوم أكثر علما و دراية بفك طلاسم التكنولوجيا الحديثة من أبائهم.
ونجد في مصر من يقول أن الشباب لو لم نتركه يخرج ما لديه من كبت خلال تلك المواقع فان التحرش والاغتصاب سوف تزداد معدلاته بالمجتمع المصري،ويرد علماء اجتماع اخروين بالقول أن المشاهدة وعدم تفريغ الكبت هو ما يؤدي الى التحرش والاغتصاب في المجتمع المصري.
وغير هذا وذاك فإن تعاليم الاسلام والنصرانية تنهى ولا تقبل بهذا الوضع،فكيف تقبل به الحكومة المصرية المحترمة جداً" حكومة نظيف ".

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply