Combined Post

Mag Posts

Combined Posts 2

Mag Post 2

2 Column Post

Simple Post

Simple Post 2

New Carousel

Video Posts

» »Unlabelled » شرف: برنامج إسكان الشباب يهدف بناء مليون وحدة خلال 5 سنوات


33alex 10:04 ص 0

شرف: برنامج إسكان الشباب يهدف بناء مليون وحدة خلال 5 سنوات
أكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أن البرنامج القومي لإسكان الشباب يستهدف بناء مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل في جميع أنحاء الجمهورية خلال السنوات الخمس القادمة، ويعد أحد المشروعات القومية العملاقة التي سيكون للقطاع الخاص الدور الأكبر في عملية التنفيذ على مستوى عال من الجودة.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الوزراء بشعبتي الاستثمار العقاري والمقاولين بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء كل على حدة، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع القطاعات المختلفة المتعلقة بالنشاط الاقتصادي، حيث سبق وأن التقى بشباب رجال الأعمال واتحاد الصناعات واتحاد الغرف التجارية.

وصرح الدكتور مجدى راضي المتحدث باسم مجلس الوزراء بأن الدكتور عصام شرف حرص خلال الاجتماعين على التأكيد على أهمية هذا القطاع الحيوي والهام باعتباره المرآة التي تعكس انطلاق العمل في النشاط الاقتصادي وانعكاسه على كافة طوائف المجتمع باعتباره من القطاعات كثيفة العمالة والتشغيل ومتعددة المجالات، كما ينعكس ماديا وماليا على الاستثمارات الواسعة خاصة فى ظل احتياج مصر لمثل هذه القطاعات كثيفة العمالة.

وقال راضي إن البرنامج يستهدف بناء 200 وحدة سكنية سنويا، وسوف تقوم الوزارات المعنية بمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع العملاق الذى سيوفر تسهيلات في الأقساط وتخفيف الأعباء عن الشباب.

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply