Combined Post

Mag Posts

Combined Posts 2

Mag Post 2

2 Column Post

Simple Post

Simple Post 2

New Carousel

Video Posts

» » » عوض والنيلي يفتتحا نصب تذكاري من أعمال شباب الأسكندرية


neo 5:13 ص 0

image
النصب التذكاري
أطلق مجموعة من شباب الثورة مبادرة شبابية للمساهمة في حل مشكلة النظافة بمحافظة الإسكندرية، من خلال لجنة "حياتي" التابعة لجمعية المجدون الخيرية، لتنظيف ميدان عبد العزيز جاويش بمنطقة زيزينيا، والذي كان قد تحول إلى مقلب للقمامة، وأقاموا به نصبا تذكاريا يخلد ذكرى ثورة 25 يناير.
وقام بافتتاح الميدان المستشار أحمد عوض، رئيس المجلس المحلي، وسمير النيلي، مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم، والذي أعلن تعاون المجلس الكامل مع أي نشاطات مماثلة تقوم بها اللجنة.

وفي كلمته أشاد المستشار أحمد عوض، بمجهود الشباب والفكرة المبتكرة التي قاموا بها، مع الإشارة إلى أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في تقدم المحافظة، منوها إلى أهمية التعاون بين جميع الجمعيات الخيرية بالإسكندرية في صيانة المرافق العامة والقيام بالخدمات إلى أهالي الإسكندرية، خاصة في هذه الفترة التي تمر بها البلاد.

ومن جهته، أكد سمير النيلي أهمية دور الشباب في إثراء ثقافة العمل التطوعي الفعال على مستوى المحافظة، مبديا إعجابه بالفكرة المبتكرة التي قام بها أعضاء اللجنة لتجنب وجود القمامة مرة أخرى بمكان النصب التذكاري.

وقال المهندس مؤمن راشد، رئيس اللجنة، في كلمته، إن المشروع يعتبر رسالة إلى جميع أفراد المجتمع أن الشباب قادرون على صنع الإنجازات وتخطي الصعاب إذا توافرت الرؤية وتحددت الأهداف وتوحدت الجهود.

هذا إلى جانب أهمية انتقال المواطن المصري من كونه مقيما للحدث إلى مشارك في الحدث، خاصة في الفترة القادمة التي تتطلب مجهودا مضاعفا يعتبر من باب المسؤولية الاجتماعية. 

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات

Leave a Reply